سيات 133

سيات 133 السيارة القديمة الحديثة

نرحب بمشاركات الأعضاء ويسعدنا الرد عليها

    تعديلات خاصة بالمحرك:

    شاطر
    avatar
    سوسو

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010

    تعديلات خاصة بالمحرك:

    مُساهمة  سوسو في السبت يناير 23, 2010 11:08 am

    تعديلات خاصة بالمحرك:
    يمكن تركيب محرك السيارة فيات 127 أو فيات باندا مباشرة على نظام الجر الخاص بال133 ولكن يتم إستبدال عمود الكامة ال127 بعمود كامة 133سيات ، لان إتجاه دوران المحركين مختلف وما يضبط إتجه الدوران هو عامود الكامة، كما يتم قلب قطبية توصيلات المارش ليدور فى نفس أتجاه محرك السيات 133
    يفيد هذا التعديل فى إعطاء قدرة حصانية إضافية للسيارة ولكنه أحيانا يفيد فى حل مشكلة السخونة
    يمكن تنفيذ هذا التعديل بشكل محدود عند عمل عمرة لمحرك السيات عن طريق توسيع الشمايز لتناسب بساتم ال127، وتركيب بساتم 127 وشراء وش سلندر 127 كامل وتركيبه على بلوك محرك السيات
    أما إذا كان وش السلندر 1000 cc والخاص بماكينة ال127 فأنة لايصلح على ماكينة السيات 133 مباشرة

    hamada1307

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 21/01/2010

    رد: تعديلات خاصة بالمحرك:

    مُساهمة  hamada1307 في الخميس يناير 28, 2010 12:57 am

    سوسو كتب:تعديلات خاصة بالمحرك:
    يمكن تركيب محرك السيارة فيات 127 أو فيات باندا مباشرة على نظام الجر الخاص بال133 ولكن يتم إستبدال عمود الكامة ال127 بعمود كامة 133سيات ، لان إتجاه دوران المحركين مختلف وما يضبط إتجه الدوران هو عامود الكامة، كما يتم قلب قطبية توصيلات المارش ليدور فى نفس أتجاه محرك السيات 133
    يفيد هذا التعديل فى إعطاء قدرة حصانية إضافية للسيارة ولكنه أحيانا يفيد فى حل مشكلة السخونة
    يمكن تنفيذ هذا التعديل بشكل محدود عند عمل عمرة لمحرك السيات عن طريق توسيع الشمايز لتناسب بساتم ال127، وتركيب بساتم 127 وشراء وش سلندر 127 كامل وتركيبه على بلوك محرك السيات
    أما إذا كان وش السلندر 1000 cc والخاص بماكينة ال127 فأنة لايصلح على ماكينة السيات 133 مباشرة
    مشكورررررررررررررررررررررر

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 2:45 am