تعديلات خاصة بالمحرك:
يمكن تركيب محرك السيارة فيات 127 أو فيات باندا مباشرة على نظام الجر الخاص بال133 ولكن يتم إستبدال عمود الكامة ال127 بعمود كامة 133سيات ، لان إتجاه دوران المحركين مختلف وما يضبط إتجه الدوران هو عامود الكامة، كما يتم قلب قطبية توصيلات المارش ليدور فى نفس أتجاه محرك السيات 133
يفيد هذا التعديل فى إعطاء قدرة حصانية إضافية للسيارة ولكنه أحيانا يفيد فى حل مشكلة السخونة
يمكن تنفيذ هذا التعديل بشكل محدود عند عمل عمرة لمحرك السيات عن طريق توسيع الشمايز لتناسب بساتم ال127، وتركيب بساتم 127 وشراء وش سلندر 127 كامل وتركيبه على بلوك محرك السيات
أما إذا كان وش السلندر 1000 cc والخاص بماكينة ال127 فأنة لايصلح على ماكينة السيات 133 مباشرة
يفيد هذا التعديل فى إعطاء قدرة حصانية إضافية للسيارة ولكنه أحيانا يفيد فى حل مشكلة السخونة
يمكن تنفيذ هذا التعديل بشكل محدود عند عمل عمرة لمحرك السيات عن طريق توسيع الشمايز لتناسب بساتم ال127، وتركيب بساتم 127 وشراء وش سلندر 127 كامل وتركيبه على بلوك محرك السيات
أما إذا كان وش السلندر 1000 cc والخاص بماكينة ال127 فأنة لايصلح على ماكينة السيات 133 مباشرة